تحميل Subway Surfers الجديدة 2020 للكمبيوتر






تعيد YouTuber إنشاء Subway Surfers باستخدام Unreal Engine ، مما يترك المشاهدين في حالة صدمة من النتيجة النهائية



لقد رأينا مؤخرًا محاولة من مستخدمي YouTube لإعادة إنشاء لعبة الركض اللانهائي الأسطورية ، Subway Surfers.
فوجئ معظم المشاهدين بالإخراج ، وشعروا أن اللعبة التي ابتكرها أفضل من اللعبة الأصلية.
الإعلانات

سيتذكر عدد غير قليل من اللاعبين قضاء ساعات في لعب لعبة الجري التي لا نهاية لها ، Subway Surfers. تم إصداره مرة أخرى في عام 2012 لمنصة الهاتف المحمول ، إلى جانب Windows ، وله مخطط بسيط نسبيًا. يلعب اللاعبون دور فنان جرافيتي شاب يطارده مفتش شرطة وكلبه ، بينما يتفادون مجموعة متنوعة من العقبات التي تعترض طريقهم.

في مارس 2018 ، أصبحت Subway Surfers أول لعبة يتم تنزيلها أكثر من مليار مرة على متجر Google Play ، وتجاوزت حاجز الملياري مرة في مايو 2018! هذا العنوان شائع حتى اليوم ، ومؤخراً ، حاول أحد مستخدمي YouTube إعادة إنشائه.

استخدم مستخدم YouTube المعني ، Fat Dino ، Unreal Engine للقيام بذلك ، وكانت النتيجة مذهلة للغاية!

لقد أثار استجمام YouTuber's Subway Surfers باستخدام Unreal Engine مشاهدين مذهولين!
في الفيديو الذي يظهر في نهاية المقال ، نرى Fat Dino ينشئ نموذجًا أوليًا ، وهو رجل يعمل على منصة لا تنتهي أبدًا. يمضي في إضافة الرسوم المتحركة والعقبات ، وينتهي بنموذج عمل بدون رسومات.

نرى أيضًا أربعة "أجزاء مدينة" مختلفة قام بإنشائها ، بما في ذلك جسر طويل ومحطة سكة حديد ونفق وشارع مدينة. يوضح مستخدم YouTube أنه سيقوم بدمجها لتشكيل خريطة لا نهاية لها.

Image Credits: Fat Dino, YouTube


بمجرد اكتمال الخريطة ، نرى مستخدم YouTube يضيف مجموعة متنوعة من العوائق المختلفة. ومع ذلك ، يوضح أن منشئ العوائق لم يكن يعمل مع "أجزاء المدينة" الخاصة به ، مما أجبره على البدء من جديد وإنشاء واحدة جديدة.


ثم نرى مولد حواجز أفضل ، به سيارات عائمة وقطارات متحركة ، بالإضافة إلى عوائق أبسط! يستمر البث ليعلن أنه جاهز مع الإصدار النهائي من "Subway Surfers الجديد" ، ويضيف شاشة "انتهت اللعبة" بناءً على الشاشة التي نراها في ألعاب GTA.

يمكنك مشاهدة الفيديو :



تحميل:

unreal-surfers-win64.zip
الحجم : 2GB





SKIP AD

إرسال تعليق

0 تعليقات