أفضل 5 قوالب بلوجر عام 2020

السلام عليكم نقدم لكم تحميل مجموعة من أفضل قوالب بلوجر لسنة 2020 والتي تتميز بتصميم مميز بحيث يجعل المدونة تظهر بشكل أكثر إحترافي كما ان هذه القوالب متاحة لتحميل مجانا . بلوجر لمدونتك فأنتم في المكان الصحيح بحيث ستجدون في هذه القائمة أفضل قوالب بلوجر التي يمكن إستعمالها بشكل مجاني .

  • قالب ماج بلس Mag Pluse

قالب ماج بلس Mag Pluse

يعتبر قالب ماج بلس قالب مدفوع وليس مجاني علي موقع بيكاليكا ، ونقوم بتقديمة اليوم في مدونة مطبخ الاكواد بشكل مجاني ، وبدون اخطاء ، قالب MagPluse قالب متعدد الاستخدامات احترافي قالب خفيف به العديد من الاضافات وصديق لمحركات البحث .




  • قالب Sora Seo

Sora Seo

قالب Sora Seo

قالب Sora Seo يتميز بشكل انيق وهو قالب احترافي ورائع وتصميم متناسق ومتوافق مع جميع الأجهزة. ونقطة المهمة سريع الارشفه وقابل للتعديل بدون اي مشاكل برمجيه.




  • قالب سكيوز Squeeze


قالب سكيوز Squeeze

يمكن الإعتماد على هذا القالب خصوصا للناس التي تريد العمل على أدسنس أربيتراج ، لان القالب يدعم خاصية تقسيم المقالات مع.

سرعة كبيرة جدا و امكانية التحكم في مكان وضع الاعلانات ، كما يمكن الاعتماد عليه بالنسبة للمواقع و المدونات التي تقوم بنشر مقالات عامة بشكل عادي جداََ .


  • قالب امني V5 النسخة المدفوعة

قالب امني V5 النسخة المدفوعة

قالب النسخة 5 من موقع امني هو واحد من أسرع و انقى القوالب التي قد تستعمله ، و ما زال حتى يومنا يستعمله بعض المدونون المتصدرون لمحركات البحث ، كما ان القالب صالح اكثر للمواقع التي تنشط في المجال التقني ، و قد رأينا في الماضي العديد من القوالب التي طرحت لهذا الغرض لكنها لم تعطي الكفائة و المميزات العالية ، لذا عندما تستعمل قالب امني ستعطي روح الإبداع لموقعك ، و هو أحد القوالب المثالية التي إستعملتها و عدلتها حسب رغبتي ، و كنت أدخلت عليها الكثير من الإضافات ، حتى ان فيه خصائص غير موجودة في معظم القوالب ، و طبعا التاريخ يعيد نفسه بطرح النسخة الخامسة القوية من قوالب امني الاشهر على الويب . 


  • قالب ليفون Levon المدفوع 

قالب ليفون Levon المدفوع 

قالب ليفون أيضا يحمل قصة و الحقيقة اني استعملت الإصدار الرابع منه على ما اظن ، و كان إستعمال عشوائي فلم اكن اعرف انها نسخة تباع بعدما ارسله لي صديق في بداياتي ، بعدها بمدة قمة بحذفه لانه في وقتها لم يكن يعطي الكفائة العالية ، و كان لدي قالب النسخة الخامسة يقدم اداء افضل ، و مع الوقت ليفون في اصداره السابع كان اول من وضع منصة التفعيل لقوالب بلوجر عربيا ، و حقيقة لم يكن في نيتي استعماله لكن احد الاصدقاء تحداني على تخطي المنصة ، فقمت ببعض البحوثات و حاول فهم ما قام به ، ثم قمت بالخطوة و هي استعمال القالب بكامل كفائته و بسرعة أكبر من النسخة الاصلية ، و ما زال حتى الساعة عندي نسخة أسرع من النسخة التي تباع ، لكنها تبقى مجرد قصة و كسبنا صديق الذي دعمنا بقالبه و ارسل لنا مختلف التحديثات الى ان طرح القالب مجانا لجميع المدونين ، و هو واحد من القوالب البسيطة و الجميل التي يمكن تخصيصها و تحمل ميزات قوية جداََ .



وفى النهاية ارجو ان تكون القوالب قد اعجبتكم 

إرسال تعليق

0 تعليقات