ما هو فوريو 4U ؟

ما هو فوريو 4U ؟




عبارة عن موقع تواصل اجتماعي جديد 

بعض الميزات المتوفرة على  فوريو 4U:

يتيح لك  فوريو 4U مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمقالات و تسويق  ، يمكنك أيضا إنشاء هذه المشاركات مع مجموعة أو منتدى قمت بإعداده مع حساب قمت بفتحه لنفسك، على سبيل المثال، إذا كنت مهتما جدا بالفلسفة، يمكنك إنشاء صفحة جماعية أو جماعية أو مرحة مرتبطة بالفلسفة ، حتى يتمكن الأشخاص في هذا الموضوع من الانضمام إلى صفحتك أيضاً.

 مع هذا التطبيق فإن المستخدمين لديهم الفرصة لتقديم صورهم فيما بينهم، وأصدقائهم وأنفسهم، نظرا لبعض مشكلات الخصوصية، وقد فرض  فوريو 4U بعض القيود على عرض الصور، يمكن للجميع مشاهدة الصور التي يتم تحميلها على فوريو 4U ولكن يمكن أيضًا تعديلها بالإعدادات المطلوبة، سواء كانت مطلوبة من قبل المستخدمين أم لا من قبل أي مستخدم.


التسجيل في الموقع من هنا



روابط مهمة لكل مشترك على شبكة فور يو


اعدادات الخصوصية

https://4yw.net/setting/privacy-setting

بها الكثير من الاعدادات ، مثل حالتك متصل او غير متصل ، ومن يستطيع ارسال رسالة لك ومن يستطيع النشر على حائطك واعدادات اخرى قد تهمك

ادارة الجلسات

https://4yw.net/setting/manage-sessions

يمكنك رؤية الاجهزة التي سجلت بها دخولك والاجهزة النشطة ويمكنك انهاء اي جلسة تريد


التحقق بخطوتين

https://4yw.net/setting/two-factor

شغّل تسجيل الدخول المكوَّن من خطوتين لتحسين مستوى أمان حسابك ، وبمجرد تشغيله ، ستستخدم كل من كلمة المرور ورمز الأمان المكون من 6 أرقام والمرسلين إلى هاتفك أو بريدك الإلكتروني لتسجيل الدخول.

تنزيل معلوماتي

https://4yw.net/setting/my_info

حفظ نسخة احتياطية من معلوماتك او مشاركاتك وصفحاتك وقائمة اصدقائك او تحديدهم كلهم وتوليد ملف لتحميله على جهازك

#دعوة_الاصدقاء_بالمكافأة
https://4yw.net/setting/affiliates

إكسب ما يصل الى $0.10 لكل مستخدم يسجل عن طريق رابطك !


شروط الاستخدام فوريو 4U

من خلال الوصول إلى 4yw.net أو استخدامه ، فإنك تقر بأنك تتمتع بالسلطة الكاملة للتصرف بنفسك ، وأي طرف ثالث ، أو شركة ، أو كيان قانوني ، وأن استخدامك و / أو تفاعلك ، وكذلك استخدامك أو تفاعلك مع الموقع دستور قراءتك والموافقة على شروط الاستخدام هذه بشكل جيد مثل الاتفاقيات الأخرى التي قد ننشرها على الموقع.

من خلال عرض 4yw.net أو زيارة أو استخدام أو التفاعل مع 4yw.net أو مع أي بانر أو منبثق أو الإعلان عن ظهور ذلك ، فأنت توافق على جميع أحكام شروط سياسة الاستخدام هذه وسياسة خصوصية 4yw.net.

4yw.net بشكل خاص ينفي وصوله إلى أي فرد يتم تغطيته بواسطة قانون حماية الخصوصية عبر الإنترنت للأطفال (COPPA) لعام 1998.

تحتفظ 4yw.net بالحق في رفض الوصول إلى أي شخص أو مشاهد لأي سبب قانوني. بموجب شروط سياسة الخصوصية ، التي تقبلها كشرط للعرض ، يُسمح لـ 4yw.net بجمع وتخزين البيانات والمعلومات لغرض الاستثناء والعديد من الاستخدامات الأخرى.

قد تتغير شروط اتفاقية الاستخدام هذه من وقت لآخر. يتمتع الزائرون بواجب مؤكد ، كجزء من الاعتبار للحصول على إذن للوصول إلى 4yw.net ، للحفاظ على المعلومات التي تحتوي على مثل هذه التغييرات من خلال مراجعة شروط استخدام هذه الصفحة في كل مرة يزورون 4yw.net .

الأطراف في شروط اتفاقية الاستخدام

الزائرون أو المشاهدون أو المستخدمون أو المشتركون أو الأعضاء أو الشركات التابعة أو العملاء ، المشار إليهم إجمالاً في هذه الاتفاقية بـ "الزائرون" ، هم أطراف في هذه الاتفاقية. الموقع ومالكيه و / أو مشغليه هم أطراف في هذه الاتفاقية ، المشار إليها هنا باسم "موقع الويب".

استخدام المعلومات من هذا الموقع

ما لم تكن قد أبرمت عقدًا مكتوبًا صريحًا مع هذا الموقع على عكس ذلك ، لا يحق للزوار أو المشاهدين أو المشتركين أو الأعضاء أو الشركات التابعة أو العملاء استخدام هذه المعلومات في بيئة تجارية أو عامة ؛ ليس لديهم الحق في بثه أو نسخه أو حفظه أو طباعته أو بيعه أو نشر أي أجزاء من محتوى هذا الموقع. من خلال الوصول إلى محتويات هذا الموقع ، فإنك توافق على شرط الوصول هذا وتقر بأن أي استخدام غير مصرح به غير قانوني وقد يخضعك لعقوبات مدنية أو جنائية. مرة أخرى ، لا يملك الزائر أي حقوق على الإطلاق لاستخدام محتوى أو أجزاء منه ، بما في ذلك قواعد البيانات الخاصة به ، أو الصفحات غير المرئية ، أو الصفحات المرتبطة ، أو التعليمات البرمجية الأساسية ، أو غيرها من الملكية الفكرية التي قد يحتويها الموقع ، لأي سبب أو لأي استخدام على الإطلاق. وإدراكًا لحقيقة أنه قد يكون من الصعب تحديد الأضرار الدقيقة الناشئة عن انتهاك هذا الحكم ، يوافق الزائر على تعويض مالكي 4yw.net عن الأضرار المقطوعة بمبلغ 100000 دولار أمريكي ، أو ، إذا كان من الممكن حسابها ، فإن الأضرار الفعلية التكاليف والأضرار الفعلية لخرق هذا الحكم ، أيهما أكبر. يتعهد الزائر بأنه يدرك أن قبول هذا البند هو شرط للوصول إلى 4yw.net وأن الوصول إلى 4yw.net يشكل قبولًا.
ملكية الموقع أو الحق في استخدام أو بيع أو نشر محتويات هذا الموقع
الموقع ومحتوياته مملوكة أو مرخصة من قبل مالك الموقع. يجب أن تفترض المواد الواردة في الموقع أنها مملوكة ومحمية بحقوق النشر. الزوار ليس لديهم أي حقوق على الإطلاق في محتوى الموقع. يعد استخدام محتوى موقع الويب لأي سبب من الأسباب غير قانوني ما لم يتم ذلك بموجب عقد صريح أو إذن من موقع الويب.

الارتباط التشعبي بالموقع ، والعلامات التجارية المشتركة ، و "التأطير" ، ومرجع الموقع المحظور
ما لم يُصرح بذلك صراحةً من قِبل موقع الويب ، لا يجوز لأي شخص ربط 4yw.net ، أو أجزاء منه ، (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، أنواع الشعارات أو العلامات التجارية أو العلامات التجارية أو المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر) بأية طريقة لها لأي سبب. علاوة على ذلك ، لا يُسمح لك بالإشارة إلى عنوان URL (عنوان موقع الويب) لهذا الموقع أو أي صفحة من هذا الموقع في أي وسائط تجارية أو غير تجارية دون إذن صريح منا ، ولا يُسمح لك بـ "تأطير" الموقع. أنت توافق على وجه التحديد على التعاون مع موقع الويب لإزالة أو إلغاء تنشيط أي من هذه الأنشطة ، وتكون مسؤولاً عن جميع الأضرار الناشئة عن انتهاك هذا الحكم. إدراكًا لحقيقة أنه قد يكون من الصعب تحديد الأضرار الدقيقة الناشئة عن انتهاك هذا الحكم ، فإنك توافق على تعويض مالكي 4yw.net عن الأضرار المقطوعة بمبلغ 100000 دولار أمريكي ، أو ، إذا كان من الممكن حسابها ، فإن الأضرار الفعلية التكاليف والأضرار الفعلية لخرق هذا الحكم ، أيهما أكبر. أنت تضمن أنك تدرك أن قبول هذا الحكم هو شرط للوصول إلى 4yw.net وأن الوصول إلى 4yw.net يشكل قبولًا.

إخلاء المسؤولية عن محتويات الموقع

تتنصل 4yw.net من أي مسؤولية عن دقة المحتوى الذي يظهر في 4yw.net أو مرتبطًا به أو مذكورًا عليه. يتحمل الزوار جميع المخاطر المتعلقة بعرض هذه المعلومات أو قراءتها أو استخدامها أو الاعتماد عليها. ما لم تكن قد شكلت عقدًا صريحًا بخلاف ذلك معنا ، فلا يحق لك الاعتماد على أي معلومات واردة هنا على أنها دقيقة. نحن لا نقدم مثل هذا الضمان. إخلاء المسؤولية عن الضرر الناجم عن الكمبيوتر أو البرنامج من التفاعل مع موقع الويب هذا أو محتوياته. يتحمل الزائر جميع مخاطر الفيروسات والأدوية والعوامل الفاسدة الأخرى. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن تلف أجهزة الكمبيوتر أو برامج الزائر أو أي شخص يتواصل معه الزائر بعد ذلك من خلال رمز أو بيانات تالفة يتم تمريرها عن غير قصد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بالزائر. مرة أخرى ، يشاهد الزائر ويتفاعل مع 4yw.net ، أو إعلانات البانر أو النوافذ المنبثقة أو الإعلانات المعروضة عليه ، على مسؤوليته الخاصة.
إخلاء المسؤولية عن الضرر الناجم عن التنزيلات
يقوم الزائر بتنزيل المعلومات من 4yw.net على مسؤوليته الخاصة. لا يضمن موقع الويب أن التنزيلات خالية من رموز الكمبيوتر التالفة ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الفيروسات والديدان.

تحديد المسؤولية

من خلال عرض 4yw.net أو استخدامه أو التفاعل معه بأي شكل من الأشكال ، بما في ذلك اللافتات أو الإعلانات أو النوافذ المنبثقة أو التنزيلات وكشرط للموقع للسماح بعرضه القانوني ، يتنازل الزائر إلى الأبد عن كل الحق في مطالبات تلف أي كل وصف مبني على أي عامل سببي يؤدي إلى أي ضرر محتمل ، بغض النظر عن مدى البشاعة أو الاتساع ، سواء كان جسديًا أو عاطفيًا أو متوقعًا أو غير متوقع ، سواء كان شخصيًا أو تجاريًا بطبيعته. بالنسبة لأي سلطات قضائية قد تسمح الآن بهذه الاستثناءات ، لن تتجاوز مسؤوليتنا القصوى المبلغ الذي دفعته ، إن وجد ، لاستخدام موقعنا أو خدمتنا. بالإضافة إلى ذلك ، أنت توافق على عدم تحميلنا المسؤولية عن أي أضرار تتعلق بقضايا خارجة عن سيطرتنا ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، أعمال الله ، والحرب ، والإرهاب ، والتمرد ، وأعمال الشغب ، والأنشطة الإجرامية ، والكوارث الطبيعية ، وتعطيل الاتصالات أو البنية التحتية ، والعمل النقص أو الاضطرابات (بما في ذلك الضربات غير القانونية) ، ونقص المواد ، وأية أحداث أخرى لا تخضع لسيطرتنا.

التعويض

يوافق الزائر على أنه في حالة حدوث ضرر لنا أو لطرف ثالث نتيجة لاستخدام 4yw.net أو فيما يتعلق باستخدام 4yw.net ، فإن الزائر سيعوضنا عن أي مطالبات بالتعويض عن الأضرار ، وإذا لزم الأمر ،

الطلبات

يوافق الزائر كشرط للعرض ، على أن أي اتصال بين الزائر وموقع الويب يعتبر إرسالًا. يجب أن تصبح جميع التقديمات ، بما في ذلك أجزاء منها ، والرسومات الواردة فيها ، أو أي من محتوى الطلب ، ملكية حصرية للموقع ويمكن استخدامها ، دون إذن إضافي ، للاستخدام التجاري دون أي اعتبار إضافي من أي نوع. يوافق الزائر على توصيل هذه المعلومات فقط إلى موقع الويب ، الذي يرغب في السماح به إلى الأبد لاستخدامه بأي طريقة تراها مناسبة. "التقديمات" هي أيضًا أحد أحكام سياسة الخصوصية.

تنويه

لا يلزم تقديم أي إشعار إضافي من أي نوع لأي سبب للزوار ، ويضمن الزائر صراحة فهمًا بأن حق الإشعار يتم التنازل عنه كشرط للحصول على إذن لعرض الموقع أو التفاعل معه.

المنازعات

كجزء من الاعتبار الذي يتطلبه موقع الويب لعرض هذا الموقع أو استخدامه أو التفاعل معه ، يوافق الزائر على استخدام التحكيم الملزم في أي دعوى أو نزاع أو خلاف ("المطالبة") من أي نوع (سواء في العقد أو الضرر أو غير ذلك) الناشئة عن أو فيما يتعلق بعملية الشراء هذه ، هذا المنتج ، بما في ذلك قضايا الالتماس ، وقضايا الخصوصية ، وشروط الاستخدام. يتم التحكيم وفقًا لقواعد جمعية التحكيم الأمريكية السارية في تاريخ تقديم النزاع إلى جمعية التحكيم الأمريكية. تتوفر معلومات عن جمعية التحكيم الأمريكية وقواعدها ونماذجها من جمعية التحكيم الأمريكية ، 335 Madison Avenue ، Floor 10 ، New York ، New York ، 10017-4605. ستعقد جلسة الاستماع في مدينة أو مقاطعة مالك 4yw.net . لا يحق للمشاهد أو الزائر أو العضو أو المشترك أو العميل بأي حال اللجوء إلى المحكمة أو المحاكمة أمام هيئة محلفين. لن يكون للمشاهد أو الزائر أو العضو أو المشترك أو العميل الحق في اكتشاف ما قبل المحاكمة باستثناء ما هو منصوص عليه في القواعد ؛ لن يكون لديك الحق في المشاركة كممثل أو عضو في أي فئة من المدعين المتعلقة بأي مطالبة خاضعة للتحكيم ؛ سيكون قرار المحكم نهائيًا وملزمًا بحقوق استئناف محدودة. يتم تعويض الطرف السائد من قبل الطرف الآخر عن أي وجميع التكاليف المرتبطة بتحكيم النزاع ، بما في ذلك أتعاب المحامي وأتعاب التحصيل ورسوم التحقيق ونفقات السفر.
الاختصاص والمكان
إذا عرضت أي مسألة تتعلق بعملية الشراء هذه أمام محكمة قانونية أو قبل التحكيم أو بعده ، يوافق المشاهد أو الزائر أو العضو أو المشترك أو العميل على أن الولاية القضائية الوحيدة المناسبة هي الولاية والمدينة المعلن عنها في معلومات الاتصال لمالك الويب ما لم يتم تحديد خلاف ذلك هنا. في حالة وجود دعاوى قضائية في محكمة اتحادية ، تكون المحكمة المناسبة هي أقرب محكمة اتحادية لصاحب عنوان 4yw.net . القانون الواجب التطبيق
يوافق المشاهد أو الزائر أو العضو أو المشترك أو العميل على أن القانون المعمول به يجب أن يكون ، في جميع الحالات ، قانون دولة مالك 4yw.net .

سياسة الخصوصية

في 4yw.net ، تتمثل إحدى أولوياتنا الرئيسية في خصوصية زوارنا. يحتوي مستند سياسة الخصوصية هذا على أنواع من المعلومات التي يتم جمعها وتسجيلها من خلال 4yw.net وكيفية استخدامها.

إذا كانت لديك أسئلة إضافية أو تحتاج إلى مزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على أنشطتنا عبر الإنترنت وهي صالحة لزوار موقعنا فيما يتعلق بالمعلومات التي شاركوها و / أو جمعوها في 4yw.net. لا تسري هذه السياسة على أي معلومات يتم جمعها في وضع عدم الاتصال أو عبر قنوات أخرى غير هذا الموقع.

موافقة باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا وتوافق على شروطها.

المعلومات التي نجمعها

سيتم توضيح المعلومات الشخصية التي يُطلب منك تقديمها ، وأسباب مطالبتك بتقديمها ، عند النقطة التي نطلب منك فيها تقديم معلوماتك الشخصية.
إذا اتصلت بنا مباشرةً ، فقد نتلقى معلومات إضافية عنك مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك ومحتويات الرسالة و / أو المرفقات التي قد ترسلها إلينا وأي معلومات أخرى قد تختار تقديمها.
عند التسجيل للحصول على حساب ، قد نطلب معلومات الاتصال الخاصة بك ، بما في ذلك عناصر مثل الاسم واسم الشركة والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.

كيف نستخدم معلوماتك

نستخدم المعلومات التي نجمعها بطرق مختلفة ، بما في ذلك:
توفير وتشغيل وصيانة موقعنا
تحسين وتخصيص وتوسيع موقعنا على شبكة الإنترنت
تطوير منتجات وخدمات وميزات ووظائف جديدة
تواصل معك ، إما مباشرة أو من خلال أحد شركائنا ، بما في ذلك خدمة العملاء ، لتزويدك بالتحديثات والمعلومات الأخرى المتعلقة بموقع الويب ، ولأغراض التسويق والترويج.
نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني
ابحث عن الاحتيال ومنعه

ملفات السجل


يتبع 4yw.net إجراءً قياسيًا لاستخدام ملفات السجل. تسجل هذه الملفات الزائرين عند زيارة مواقع الويب. تقوم جميع شركات الاستضافة بذلك وجزء من تحليلات خدمات الاستضافة. تتضمن المعلومات التي يتم جمعها بواسطة ملفات السجل عناوين بروتوكول الإنترنت (IP) ونوع المستعرض وموفر خدمة الإنترنت (ISP) وطابع التاريخ والوقت وصفحات الإحالة / الخروج وربما عدد النقرات. هذه ليست مرتبطة بأية معلومات شخصية. الغرض من المعلومات هو تحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدمين على الموقع وجمع المعلومات الديموغرافية.
ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب

مثل أي موقع ويب آخر ، يستخدم 4yw.net "ملفات تعريف الارتباط". تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتخزين المعلومات بما في ذلك تفضيلات الزائرين والصفحات الموجودة على موقع الويب التي قام الزائر بالوصول إليها أو زيارتها. يتم استخدام المعلومات لتحسين تجربة المستخدمين من خلال تخصيص محتوى صفحة الويب الخاصة بنا بناءً على نوع متصفح الزائرين و / أو المعلومات الأخرى.

لمزيد من المعلومات العامة حول ملفات تعريف الارتباط ، يرجى قراءة "ما هي ملفات تعريف الارتباط".

سياسات خصوصية شركاء الإعلانات

يمكنك الرجوع إلى هذه القائمة للعثور على سياسة الخصوصية لكل من شركاء الإعلان على 4yw.net.


تستخدم خوادم الإعلانات أو شبكات الإعلانات التابعة لجهات خارجية تقنيات مثل ملفات تعريف الارتباط أو JavaScript أو إشارات الويب التي يتم استخدامها في الإعلانات والروابط الخاصة بها والتي تظهر على 4yw.net ، والتي يتم إرسالها مباشرة إلى متصفح المستخدمين. يتلقون تلقائيًا عنوان IP الخاص بك عند حدوث ذلك. تُستخدم هذه التقنيات لقياس فعالية حملاتهم الإعلانية و / أو لتخصيص المحتوى الإعلاني الذي تراه على مواقع الويب التي تزورها.

لاحظ أن 4yw.net ليس لديه إمكانية الوصول أو التحكم في ملفات تعريف الارتباط هذه التي يستخدمها معلنو الطرف الثالث.

سياسات خصوصية الطرف الثالث


لا تنطبق سياسة خصوصية 4yw.net على المعلنين أو مواقع الويب الأخرى. وبالتالي ، ننصحك بالرجوع إلى سياسات الخصوصية الخاصة بخوادم إعلانات الجهات الخارجية هذه للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً. قد يتضمن ممارساتهم وتعليماتهم حول كيفية إلغاء الاشتراك في بعض الخيارات. يمكنك العثور على قائمة كاملة بسياسات الخصوصية هذه وروابطها هنا: روابط سياسة الخصوصية.

يمكنك اختيار تعطيل ملفات تعريف الارتباط من خلال خيارات المتصفح الفردية. لمعرفة المزيد من المعلومات التفصيلية حول إدارة ملفات تعريف الارتباط مع متصفحات ويب محددة ، يمكن العثور عليها في مواقع الويب الخاصة بالمتصفحات.



نحن لا نبيع المعلومات الشخصية لمستخدمينا

لدى 4yw.net سياسة واضحة تتعلق بمستخدمينا وبياناتهم:

نحن لا نبيع بيانات مستخدمينا إلى أي طرف ثالث.

إذا قدمت طلبًا ، فلدينا شهر واحد للرد عليك. إذا كنت ترغب في ممارسة أي من هذه الحقوق ، يرجى الاتصال بنا.

حقوق حماية البيانات الخاصة باللائحة العامة لحماية البيانات

نود التأكد من أنك على دراية تامة بجميع حقوق حماية البيانات الخاصة بك. يحق لكل مستخدم ما يلي:
الحق في الوصول - لديك الحق في طلب نسخ من بياناتك الشخصية ويمكنك بسهولة تنزيل معلوماتك من إصدار الويب / التطبيق لدينا.
حق التصحيح - يحق لك أن تطلب تصحيح أي معلومات تعتقد أنها غير دقيقة. لديك أيضًا الحق في طلب إكمال المعلومات التي تعتقد أنها غير مكتملة.
الحق في المسح - يحق لك طلب مسح بياناتك الشخصية ، في ظل ظروف معينة.
الحق في تقييد المعالجة - يحق لك طلب تقييد معالجة بياناتك الشخصية ، في ظل ظروف معينة.
الحق في الاعتراض على المعالجة - يحق لك الاعتراض على معالجتنا لبياناتك الشخصية ، في ظل ظروف معينة.
الحق في نقل البيانات - يحق لك طلب نقل البيانات التي جمعناها إلى منظمة أخرى ، أو مباشرة إليك ، في ظل ظروف معينة.
الحق في حذف بياناتك / معلوماتك - لديك الحق في حذف معلوماتك / بياناتك من 4yw.net ولديك خيار حذف حسابك من 4yw.net.

إذا قدمت طلبًا ، فلدينا شهر واحد للرد عليك. إذا كنت ترغب في ممارسة أي من هذه الحقوق ، يرجى الاتصال بنا.

معلومات الأطفال

جزء آخر من أولويتنا هو إضافة حماية للأطفال أثناء استخدام الإنترنت. نشجع الآباء والأوصياء على مراقبة نشاطهم عبر الإنترنت والمشاركة فيه و / أو مراقبته وتوجيهه.

لا يقوم 4yw.net بجمع أي معلومات شخصية قابلة للتعريف من الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا. إذا كنت تعتقد أن طفلك قدم هذا النوع من المعلومات على موقعنا ، فنحن نشجعك بشدة على الاتصال بنا على الفور وسنبذل قصارى جهدنا من أجل إزالة هذه المعلومات على الفور من سجلاتنا.

إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. شرح مميز جدا ، سيتم تجربته بارك الله فيك

    ردحذف
    الردود
    1. تسلم :فضلا وليس امر متابعة المدونة للتواصل بكل جديد

      حذف